القائمة الرئيسية

الصفحات

تذاكر طيران رخيصة طرق رائعة للتوفير

 تذاكر طيران رخيصة طرق رائعة للتوفير




1- تظل الرحلة حول العالم أعظم رحلة في العالم. بالنسبة لشخصين من كل ثلاثة أشخاص ، هذه هي تجربة السفر المثالية ، وفقًا لأحدث الأبحاث. وغني عن القول ، في عالم مهووس بالسفر ، يبحث المسافرون ووكلاء السفر عن أرخص التذاكر وتذاكر الطيران المتاحة.


يمكن الحصول على تذاكر الطيران الرخيصة ، في معظم الحالات ، من تجار الجملة والخصومات.


إذا كانت متطلباتك بسيطة - فأنت تريد تذكرة ذهاب وإياب من مكان إلى آخر ، ولديك شركة طيران معينة في ذهنك ولديك تواريخ محددة ؛ بعد ذلك يمكنك الانتقال مباشرة إلى المصدر - إلى وكالة خصم التذاكر التي تشتري تذاكر رخيصة بالجملة من تجار الجملة وموظفي الدمج.


في الحياة الواقعية ، تتطلب معظم الرحلات مزيدًا من التخطيط ، ويحتاج معظم الأشخاص إلى مساعدة من الوكيل لمعرفة أفضل حل لتذاكر الطيران لحالتهم الخاصة. غالبًا ما يمكن العثور على تذاكر سفر رخيصة إلى منطقة معينة مع شركات الطيران المحلية المتخصصة في ذلك البلد. في بعض الأحيان ، يكون لدى الوكالة التي تدير الجولات وتبيعها إلى بلد معين اتفاقية خصم مع شركة النقل الوطنية وستبيع تذاكر مخفضة على شركة الطيران تلك.


مع القليل من البحث من خلال مجلات السفر التي تستهدف البلد المعين الذي تختاره ، يمكنك غالبًا العثور على وكالات تتعامل مع شركات النقل الوطنية لذلك البلد. للحصول على أرخص سعر ممكن للسفر إلى العديد من الأماكن ، غالبًا ما توجد أكثر الأسعار المعقولة في وكالات السفر المحلية التي تتعامل مع وجهة معينة تبيع رحلات طيران مخفضة ذهابًا وإيابًا - على الأرجح إلى عاصمة ذلك البلد وعدد قليل من المدن الرئيسية.


في بعض الأحيان ، يمكنك العثور على تذكرة طيران رخيصة حقًا مع وكالة بيع بالتجزئة مخفضة السعر متخصصة في الرحلات إلى مجموعة واسعة من الوجهات أو إلى وجهات متعددة. من خلال العدد الهائل من التذاكر التي يبيعونها يمكنهم الحصول على خصم معقول. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن معظم الأسعار المعلن عنها لا تشمل الضرائب ورسوم الأمتعة وضريبة المطار ، لذلك قد ينتهي الأمر بأن تكون أسعار تذاكر الطيران الرخيصة ليست رخيصة جدًا. من الأفضل قراءة الأحرف الصغيرة لتوضيح ما تحصل عليه بالضبط قبل شراء تذكرة.


2- خدعة أخرى في التجارة هي أن تجذب الوكالات الانتباه من خلال الإشارة إلى أقل الأسعار الممكنة ، والتي تنطبق فقط في تواريخ محددة في الموسم المنخفض. ستجد أن جميع الوكالات تفعل ذلك ، حتى الأغلى منها ، لذا لا تتفاجأ إذا حصلت على عرض أسعار بضعف السعر الذي تم عرضه في الإعلان.


3- تنشر شركات الطيران عادةً رحلاتها المجدولة والأسعار ستة أشهر مقدمًا. إذا كنت قد قررت وجهة ما ، فقد تكون فرصة جيدة للحصول على خصم "مبكر" عن طريق الحجز مسبقًا. أبقِ أعينك على صحافة السفر وكذلك مواقع الويب الخاصة بشركات الطيران. غالبًا ما تكون هناك خصومات وحوافز خاصة تستهدف المسافرين الذين يحجزون عبر الإنترنت ، حيث إن إجراء الحجز عبر الإنترنت أرخص للشركة منه من خلال وسيط سيأخذ عمولة.


ومع ذلك ، على الرغم من أنه يمكنك توقع الحصول على أرخص تذكرة طيران إذا بدأت البحث قبل عدة أشهر ، إلا أن هناك بعض الاستثناءات. في أوقات مثل عيد الميلاد أو الفترات الأخرى التي يرتفع فيها الطلب ، عادة ما يتم تضخيم الأسعار وتملأ الطائرات عدة أشهر مقدمًا. إذا كنت تستطيع التحلي بالمرونة والسفر في أيام العطلات الفعلية مثل يوم الكريسماس أو ليلة رأس السنة الجديدة ، يمكنك العثور على بعض الخصومات الجذابة.

أنت الان في اول موضوع